هيونداي موتور تحتفل بانتاج 100 مليون سيارة

انتاج 100 مليون سيارة من هيونداي موتورز في العالم والسيارة الأكثر مبيعاً هيونداي النترا . 

هيونداي تتجاوز انتاج 100 مليون سيارة

أعلنت شركة صناعة السيارات الكورية الجنوبية هيونداي موتور أنها تجاوزت إنجاز 100 مليون وحدة في الإنتاج التراكمي، حسبما ذكرت وكالة يونهاب للأنباء. وقالت الشركة إنها سلمت سيارتها رقم 100 مليون من طراز أيونيك 5 والتي تعتبر أولي سيارات هذا الطراز التي تقدم مباشرة إلى أحد العملاء. وخرجت السيارة من خط الانتاج النهائي في مركز الشحن بالمصنع خلال حفل التسليم.

 

هيونداي تؤكد أن الوصول الي 100 مليون سيارة بفضل دعم العملاء

وقال تشانج جاي هون، الرئيس التنفيذي لشركة هيونداي موتور: "إن الوصول إلى الإنتاج التراكمي العالمي البالغ 100 مليون مركبة هو إنجاز مهم كان ممكنًا بفضل عملائنا في جميع أنحاء العالم الذين اختاروا ودعموا هيونداي موتور منذ البداية". وفي العام الماضي، أنشأت هيونداي موتور مركز الابتكار العالمي لمجموعة هيونداي موتور في سنغافورة، وهو مفهوم جديد لمركز التنقل الحضري الذكي.

 

ترتيب سيارات هيونداي الأكثر مبيعاً في العالم

ومن المقرر أن يتم تنفيذ منصات التصنيع والتقنيات المتقدمة التي تم تطويرها هناك، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي والروبوتات والمصانع الذكية، في مرافق الإنتاج المستقبلية. ودخلت هيونداي سوق السيارات المحلية في عام 1968 وبدأت في التصدير في عام 1976. وأكثر طرازاتها مبيعًا هو أفانتي (أو النترا)، حيث باعت 15.37 مليون وحدة، تليها أكسنت (10.25 مليون)، وسوناتا (9.48 مليون)، وتوسان (9.36 مليون)، وسانتا في (5.95 مليون).

 

هيونداي تتوسع في دول مختلفة بالتصنيع

ويتمثل هدف الشركة الآن في تنويع عروضها، بما في ذلك طرح المركبات الكهربائية مثل أيونيك 5، بالإضافة إلى التوسع دوليًا من خلال مصانع في الولايات المتحدة والهند وتركيا وجمهورية التشيك

 

 

19:18:43 - 2024-10-01