مواصفات شيري أريزو 8 برو في السعودية

توفر السيارة السيدان الكبيرة شيري أريزو 8 برو في السعودية بتصميم بوحي اليخوت ولمسات فاخرة مميزة.

تصميم فاخر بوحي اليخوت لسيارة شيري أريزو 8 برو

كشفت شركة سنابل الحديثة للسيارات وكيل علامة سيارات شيري برو في السعودية عن طرازات سيارات شيري أريزو 8 برو السيدان المميزة في المملكة والتي تمتع بالتصميم العصري والمستوحى من تصاميم اليخوت الفاخرة، اعتمادًا على أفضل المواد والأنسجة. بالإضافة إلى المقاعد الجلدية والمزودة بأنظمة تهوية وذاكرة تخزين للوضعيات لراحة أكبر.

نظام تحكم سلس في سيارة شيري أريزو 8 برو

وتتميز السيارة بشاشة منحنية بحجم 24.6 بوصة مع تحكم بسلاسة في جميع الوظائف والميزات من خلال الشاشة، شاملةً التحكم بنظام الرؤية المحيطية بزاوية 540 درجة، والملاحة، وربط الهاتف، بالإضافة التحكم الصوتي الذكي المدعوم بتقنيات الذكاء الاصطناعي.

 

محرك 1600 سي سي في شيري أريزو 8 برو

وتأتي السيارة بمحرك سعة 1600 سي سي، ويوفّر المحرك التيربو عملية نقل حركة سلسة من خلال ناقل حركة مزدوج القابض بسبع سرعات. وتأتي بأقصى عزم دوران 290 نيوتن متر أقصى وقوة 197 حصان . 

 

18 نظام ذكي لمساعدة السائق في شيري أريزو 8 برو

ويتوفر للسيارة نظام مساعدة السائق المتقدم (ADAS) التي توفر أكثر من 18 نظام ذكي لمساعدة السائق لتستمع برحلات قيادة سلسة وممتعة مع الأنظمة الذكية المدمجة.

تجهيزات مقصورة شيري أريزو 8 برو

كما تتميز المقصورة بالتفاصيل المميزة والمبتكرة التي تميز هذه السيارة مع شاشتين بحجم 24.6 بوصة ونظام الرؤية المحيطية على مدار 540 درجة وإضاءة محيطية متعددة الألوان مع أكثر من 64 لون و تعديل المقاعد كهربائيًا مع إمكانية تخزين الوضعيات و فتحات تكييف خلفية ومساحة تخزين إضافية ومساحة واسعة لراحة أكثر وأكبر فتحة سقف بانورامية في فئتها وإضاءة ترحيبية وشحن لاسلكي و8 مكبرات صوتية من سوني. 

 

19:33:03 - 2024-09-14